حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار


أمين المصريين الأحرار: 3 يوليو طوق النجاة للشعب المصري | خاص

نسرين العسال

الإثنين، 03 يوليه 2023 - 10:05 م

قالت الدكتورة هبة واصل الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، إن مصر مرت بنوع من أنواع الاحتلال هو الأسوأ فى تاريخها كونه احتلال عبثى فوضوى من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية استهدفوا القضاء على هوية الشعب المصرى.

واضافت واصل في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه جاءت إرادة شعب مصر ملتفة وعزمت على قيام ثورتها العظيمة فى ٣٠ يونية ٢٠١٣ تلاها كلمة المشير عبدالفتاح السيسى آنذاك فى ٣ يوليو ٢٠١٣ بمثابة طوق النجاه للشعب المصرى وتحول مشهد الاحتلال الذى عاقبته ثورة الشعب المصرى لاحتفال من الشعب فى ميدانى التحرير والاتحادية، إلى جانب مختلف محافظات مصر محتفلين ببيان القوات المسلحة.

 ووصفت واصل هذا المشهد بانه درس تاريخى للعالم كله عن إرادة وقوة الشعب المصرى ومدى الارتباط بين الجيش والشعب الذى كان ومازال ويستمرعلى قدر المسئولية التى تتحملها المؤسسة العسكرية والشعب تجاه الحفاظ على وحدة وتماسك الدولة ومؤسساتها فى أحلك أزماتها فى التاريخ .

وتابعت أن مصر عادت دولة قوية بجيشها وشعبها وكانت ومازلت دولة يضرب بها المثل فى الازمات ، مصر قادرة وستظل قادرة بإذن الله وستكون قادمة بنمو وتنمية اقتصادية لن تشهده مصر من قبل والتاريخ قادر على شرح وتأكيد ذلك فى كل أزمة مرت بها مصر .

واختتمت بقولها" انها إرادة شعب ايها السادة شهد عليها العالم وكتبت فى التاريخ، اللهم احفظ مصر وشعبها وجيشها و رئيسها من كل سوء وشر".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة